مؤشر مجتمع سياسات الأعمال ‏ (BPS‏)

 الهدف من مؤشر Brainville لمجتمع سياسات الأعمال أن يقوم بدور أداة لمراقبة التطورات في منطقة شمال أفريقيا، ويشمل هذا المؤشر المجالات الرئيسية لكل من الاقتصاد والتغييرات السياسية والاجتماعية في المنطقة. ومؤشر Brainville لمجتمع سياسات الأعمال - الذي قام فريق Brainville بإنشائه عبر التعاون الوثيق مع ممثلين لمجتمع الأعمال والمجتمع المدني - سيتم تحديثه بصورة منتظمة وسيدعم المحللين وأيضا ذوي الصلة لتحديد الاتجاهات القادمة في المجتمعات الديناميكية في المنطقة منذ بداياتها المبكرة. وبالإضافة إلى ذلك فإن المؤشر سيوفر قاعدة بيانات لمواكبة نمو التطورات بشكل تحليلي.

وعلى العكس من المؤشرات الموجودة حاليا التي عادة ما تتبع أسلوبا عاما فإن مؤشر مجتمع سياسات الأعمال (BPS) يركز حصريا على منطقة شمال أفريقيا: ومن خلال هذا النهج فإن Brainville على ثقة من أنها قادرة على تقديم مقارنات تمثل الواقع وذات قيمة تحليلية دون الحاجة للجوء إلى حلول وسط فيما تتعلق بالإقرار بالاختلافات الخاصة بالمنطقة. وهذا النهج الجديد يتيح التوصل إلى نتائج ثابتة إحصائيا تمثل أساسا لا غنى عنه لإجراء تحليل موثوق وأيضا واقعي للمنطقة.
 
وإلى جانب العديد من الأسئلة في مجالات المجتمع والتعليم والسياسات فإن مؤشر مجتمع سياسات الأعمال ‏(BPS‏) يركز بصفة خاصة على أحوال ورؤى الإطار الاقتصادي الذي يقر بالاهتمام المتزايد بمجتمع الأعمال الدولي بالمنطقة.
ونظرا لأن مؤشر مجتمع سياسات الأعمال ‏(BPS‏) شامل بالقدر الكافي لإجراء مقارنة تحليلية، ولكن في نفس الوقت تم تكييفه ليتناسب مع المنطقة، فإن هذا المؤشر يفيد المستثمرين الدوليين كمؤشر موثوق حول آفاق الأعمال.

Euro-Mediterranean-Arab Associationهو عضوفي  Brainville

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. عن طريق استخدام مزيد من أنت توافق على استخدام. بيان الخصوصية